من أنا

كوتش شيرويت

من انا وكيف اساعدك

.اسمي شيرويت كوتش / شيرويت مدحت الأشرم

استشاري علاقات أسرية ومحلل شخصيات ماهر وكوتش معتمد بخبرة في تعديل السلوك والبرمجة اللغوية العصبية، ومدربة معتمدة من جامعة الساحل الشرقي الأمريكية.

دعني اخبرك ما سبب وراء تكرار نفس الحوار والسلوك والمشاعر وكيف يؤثر ذلك على حياتك الشخصية والعائلية

لن تقدر أن تتغير قبل أن تفهم من أنت ولماذا يتكرر معك نفس الحوار ونفس السلوك ونفس المشاعر كثير منا يركض في الدنيا لأهداف قد تشبهه وقد لا تشبهه لأن المجتمع فرض عليه ذلك أو عائلته أو بيئته وبعد فترة من الوقت وعندما يتراكم الشعور بالإحباط والتشتت وفقدان الشغف ويخسر الإنسان صورته عن ذاته الحقيقية ويصبح نسخة لا تمت بأصله وحقيقته ولا تشبهه . تظهر عليه علامات كثيرة تبدأ من الشعور بالضياع والاحتراق الذاتي وصولاً لآخر العلامات وهي المرض العضوي. ومما يزيد ذلك من فقدان الطاقة والإرادة في التغير

أنا معك كوتش/ شيرويت مدحت الأشرم ..

قد مررت بهذا كله و فقدت الكثير حتى تعلمت أني أنا المسؤولة عن تغيير حياتي وبدأت رحلة معرفة نفسي أولاً وإلاستماع إليها بمساعدة كوتش مثلي مختصة في تغيير السلوك والعقليه وبعد أن فهمت نمط شخصيتي الحقيقيه قدرت بفضل الله تعالى أن أكسب صحتي ونفسيتي وعلاقاتي، فأنا لا أريدك أن لا تخسر الكثير حتى تصل للسلام و الإطمئنان والقدرة و الشعور بالحرية التي تستحقها إحجز جلستك الإستكشافية معي لتفهم شيء عن ذاتك وتثق أنك معي سترى حياتك بفضل الله تعالى مليئة بالإمكانيات والدعم والتشجيع الذي تستحقه

أتميز بكوني:

قارئة و باحثة في مجال العلاقات وتطوير الذات. محللة ماهرة في حل المشاكل والوصول معك لأبسط وأقصر الحلول. مهتمة و باحثة في انماط الشخصيات للأزواج وكيفية الحصول على التناغم المنشود عن طريق البرامج العقليا العليا والنظام التمثيلي ومقياس الإنيجرام وقراءة الوجو عملت عدة جلسات كوتشنج لعرب وغير العرب ما يقارب من 800 جلسة فردية وجماعية .

رسالتي ومهمتي و رؤيتي في الحياة

"رسالتي هي تمكين الأفراد وتحفيزهم لتحقيق رفاهية حقيقية في حياتهم الزوجية، من خلال استخدام أحدث الأدوات والتقنيات العقلية والنفسية المتاحة. نحن نؤمن بأهمية فهم أنماط الشخصيات للأزواج وكيفية الحصول على التناغم والاتصال العاطفي المنشود، ونوفر البرامج التدريبية والخدمات اللازمة لتحقيق ذلك.

مهمتي هي توفير الدعم اللازم للأفراد لتحسين حياتهم الزوجية وتعزيز العلاقات العاطفية مع شركائهم، وذلك من خلال توفير الأدوات والمهارات والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق ذلك. نحن نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة والمحاولة المستمرة لتحسين أدائنا وتلبية
احتياجات عملائنا.

رؤيتي هي بناء مجتمع أكثر صحة وسعادة، من خلال تحسين العلاقات الزوجية وزيادة الرفاهية العاطفية والنفسية للأفراد. نحن نؤمن بأن العلاقات الصحية تساعد على تحسين جودة الحياة بشكل عام، ونحن نسعى جاهدين لتحقيق ذلك بتوفير الدعم اللازم للأفراد لتحسين علاقاتهم الزوجية وتطوير الاتصال العاطفي مع شركائهم."

خدماتي.

استثمر في نفسك وعلاقاتك الشخصية والعائلية، واحصل على الدعم والإرشاد والنصائح المخصصة لتحقيق السعادة في الحياة من خلال خدماتنا المتخصصة في الكوتشنج والاستشارات.

Slid

جلسات الكوتشنج الفردية 1-1

فرصة فريدة للأفراد للحصول على تدريب شخصي وفعَّال، يساعدهم على تحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم.

Slid

تدريب الأسرة

تهدف خدمة تدريب الأسرة المتكامل إلى تحسين العلاقات العائلية والزوجية، وذلك من خلال جلسات كوتشنج جماعية مخصصة للعائلة.

Slid

الاستشارة

تتيح جلسات الاستشارة الفرصة للأفراد والعائلات للحصول على الدعم والإرشاد والنصائح المناسبة لتحسين الحياة الشخصية.

Slid

حزم جلسات كوتشنج

توفر خدمة الحزم جلسات الكوتشنج أو الاستشارات مجموعة من الجلسات المخصصة للأفراد والعائلات بتكلفة أقل.