اكتشف جوهرك وتغيّر حياتك

أهلاً بك في برنامج "أنت الجوهر"

هل تشعر أحيانًا بأن هناك شيئًا ناقصًا في حياتك؟ هل تجد نفسك تسأل عن الهدف والمعنى الحقيقي لوجودك؟ إذاً، فأنت لست وحدك،، أنت رائع ولديك كل ما تحتاج ولكنك فقدت بصلتك وفقدت صوتك الداخلي نسيت كم أنت رائع . 

كوتش شيرويت

لماذا "أنت الجوهر"؟

لأنك تستحق التألق. إنك تملك داخلك جوهرًا فريدًا وقيمًا لا تُقدَّر بثمن. هذا البرنامج سيساعدك على استكشاف تلك الجواهر  وتنقيتها، لتتألق بكامل إمكانياتك.

لمن هذا البرنامج ؟ إنه لكل من ...

علاقة خمس نجوم هي ورشة حضورية ليوم واحد

ماذا ستحصل عليه؟

لتكن جزءًا من هذه الرحلة التحولية. لا تضيع فرصة تغيير حياتك والتألق كالجوهرة التي تستحقها.

من أنا وكيف يمكنني مساعدتك؟

مرحبًا بك في برنامج "أنت الجوهر"، أنا مدربة العلاقات الأسرية وخبيرة في تحليل الشخصيات، كوتش (شيرويت الأشرم). اقدم لك رحلة عميقة إلى داخل ذاتك لفهم من أنت حقًا وكيف يمكن لذلك أن يؤثر على حياتك.

لماذا تتكرر نفس الدائرة ؟؟

هل واجهت يومًا ما تكرار نفس الأحاديث والسلوكيات والمشاعر في حياتك؟ نفس الإحباطات - الألم ، الإرهاق ، التعب والجري بدون هدف ولا وجهة هل تساءلت عن السبب وكيف يؤثر ذلك على حياتك الشخصية والعائلية ؟ إنني هنا لأساعدك في فهم هذه الأمور.

التغيير يبدأ من داخلك

لا يمكن أن تحدث تغييرات حقيقية في حياتك حتى تبدأ بفهم نفسك بشكل أفضل. نحن جميعًا نعيش في مجتمع يفرض علينا أحيانًا أنماط وسلوكيات محددة، لكن ذلك لا يعني أنك ملزم بها. يمكنك أن تكون نسخة أصيلة لنفسك ببصمتها الفريدة وتتمتع بقمة السعادة والرضا لأنك قد وصلت لذاتك الحقيقية وفهمتها وقويتها

قصتي الشخصية

أنا شيرويت كوتش، مررت بمراحل في حياتي شابت فيها الإحباط والشعور بالضياع، حتى عرفت أن تغيير حياتي يبدأ من داخلي أولًا. بدأت رحلة تعرف نفسي وتحسينها، وبفضل الله تعالى، استعدت ذاتي وصحتي ونفسيتي وعلاقاتي وأصبحت تحديات الحياة أقل ضغط من قبل لفهمي بما اريد واستحق .

كوتش شيرويت 2

يداً بيد نستطيع تحقيق التغيير

لن تتغير حياتك حتى تبدأ بفهم من أنت حقًا ولماذا يتكرر معك نفس الحوار ونفس السلوك ونفس المشاعر. لا تدع الإحباط والشك يستمران في حياتك. معي من هنا سنبدأ في فهم وتحويل هذه الأنماط.

ابدأ رحلتك الشخصية اليوم

لا تضيع المزيد من الوقت. احجز جلسة استكشافية معي لنبدأ رحلتك نحو فهم ذاتك بشكل أعمق والتغيير الشخصي المستدام. سترى حياتك بنظرة جديدة وستحصل على الدعم والتوجيه الذي تحتاجه.

تواصل معنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بنا: